منتــــــدى الاحبـاء و الاصدقــــــــــاء
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 زواج و طلاق المشاهير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sara
مشرف
مشرف


المساهمات : 84
تاريخ التسجيل : 28/08/2008
العمر : 27

مُساهمةموضوع: زواج و طلاق المشاهير   الأحد سبتمبر 07, 2008 1:03 am

لخيانة والغيرة والمال والشهرة والعمل كلها أسباب تؤدي إلى الطلاق في المجتمع الهوليوودي المكتظ بالمشكلات العاطفية والعلاقات المعقدة، ولم يعد زواج أو طلاق المشاهير يشكل مفاجأة لأحد كما لم يعد التعهد الذي يدلي به "الحبيبان" عند إعلان قرانهما له معنى رغم انهما يؤكدان فيه التزامهما بالبقاء معا في السراء والضراء حتى يفرقهما الموت ونادرا ما نعثر على احد في هوليوود فاته قطار الزواج والطلاق عدة مرات.

وليس الفنانون العرب اقل إقبالا على الزواج والطلاق من زملائهم في هوليوود وتشكل الأخبار الخاصة عنهم مادة دسمة للصحف والمجلات وشاشات التلفزيون تختلط فيها الدموع وتبادل الاتهامات والتبريرات والشكاوى، ويتحول خبر زواج أو طلاق أي منهم إلى مادة دسمة تملا الصحف وتثير فضول الجماهير التي تميل إلى حب الثرثرة.

وتجتاح موضة الزواج السري مجتمع الفنانين وقد تكون الراقصة فيفي عبده من أجرأ الفنانات ولا تخجل من الصراحة في اعترافاتها بزيجاتها لأنها كما تقول: "أحب الحلال والزواج بدلاً من الوقوع في براثن الخطأ"، وتعترف بزيجتين عرفيتين في السر إلى جانب زواجها مرتين بشكل رسمي والأمثلة عن الزيجات السرية لا تنتهي وكثيرا ما ينفيها أصحابها بمقولة "إنها إشاعات" ، وأسماء كثيرة دخلت هذه الدائرة منها الراقصة دينا، ويسرا، وشيرين سيف النصر، ونبيلة عبيد، والهام شاهين.

الذكور في المقدمة







عند البحث عن أكثر الفنانين زواجا يظهر أن الذكور تفوقوا على الإناث ويبرز اسم المطرب المصري القديم فادي محمد فايد والد الموزع الموسيقي المعروف وليد فايد، تزوج تسعاً وثلاثين مرة أنجب خلالها ما يقرب من مئة ابن وابنة. ولم يتوقف عن الزواج إلا بموته في نهاية الثمانينات وهو في الثانية والثمانين من عمره وتبرز قصة طبال يدعى مصطفى صميده الذي اعترف بنفسه بان عدد زيجاته بلغ 204.

وحفلت أجندة زيجات رشدي أباظة بأشهر وأجمل نجمات العالم العربي ولكن كانت أول زيجاته المغنية الفرنسية أني بربيه ثم تعرف على فلورنس رئيسة لفرقة باليه تعمل في الأوبرج ونشأت بينهما قصة حب رغم فرق السن بينهما حيث كانت تكبره بعدة سنوات بعدها تعرف إلى كاميليا الفنانة الشهيرة التي سرعان ما خطفت قلبه لكنها ماتت في حادثة طائرة وما هي إلا أشهر وبدأت قصة حبه مع تحية كاريوكا فتم الزواج ثم وقع في نزوة مع إحدى قريباتها.

وحينما تأكدت من خيانته تم الطلاق ثم تعرف رشدي على ابنة إحدى العاملات تدعى بوبى، تزوجها وأنجب ابنته الوحيدة وبعدها تزوج من سامية جمال والتي استمر معها مدة طويلة تزوج صباح لأيام قليلة.

وختم أباظة سجله بالارتباط بإحدى قريباته نبيلة أباظة وبدأت أعراض مرض السرطان تظهر عليه، فقرر أن يطلق زوجته بحجة انه عاش طوال حياته حرا ويريد أن يموت حرا أيضا.

تحية وصباح





الراحلة تحية كاريوكا من أكثر الفنانات زواجا

الراحلة تحية كاريوكا من أكثر الفنانات زواجا، ارتبطت بثلاثة عشر وكانت تردد دائماً أن الزواج ليس حراماً ولو كان هناك رجل مخلص لبقيت معه طوال العمر، وتعددت زيجاتها بين نجوم الفن ورجال المال وتزوجت ضابطاً أميركياً.

وكان من أزواجها رشدي أباظة وفطين عبد الوهاب وأحمد سالم ومحرم فؤاد، فايز حلاوة كان آخر أزواجها وأذاقها المر ولولا تدخل الشيخ الشعراوي رحمه الله ما حصلت على الطلاق وما وجدت مكانا يأويها وفي آخر حياتها لم تكن راضية على ما فعلت وقالت: "لو عاد بي الزمن للوراء لما تزوجت ولو مرة واحدة، كلهم سعوا للزواج مني لأنني تحية كاريوكا ولم أسع أنا للزواج من أي منهم".

وتزوجت صباح الدكتور نجيب شماس الذي أنجبت منه ابنها الوحيد ثم تزوجت عازف الكمان المصري أنور منسي الذي أنجبت منه ابنتها هويدا، وارتبطت بالإذاعي والتليفزيوني احمد فراج، وغنت له أغنية "الحلو ليه تقلان قوى".

وتزوجت الفنان رشدي أباظة لمدة ثلاثة أيام فقط ومن النائب اللبناني السابق جو حمود، والمخرج المسرحي ومهندس وسيم طباره، وفادى فريد القنطار (فادي لبنان) وأخيرا تزوجت عارض الأزياء اللبناني عمرو محيو وطلقته ولها زيجات سرية مرتبطة بعائلات حاكمة ولم يعلن عنها.

زواج وإنكار





ميرفت أمين وعبد الحليم

وعرف عن سعاد حسني أنها كانت تتزوج وتنكر، فقد تزوجت خمس مرات إلا أنها أنكرت معظمها مثل زواجها من العندليب الأسمر عبدالحليم حافظ ومن المخرجين صلاح كريم وعلي بدرخان وزكي فطين عبد الوهاب وأخيرا السيناريست ماهر عواد.

وأول أزواج ميرفت أمين كان المطرب اللبناني موفق بهجت، ثم عازف الغيتار الشهير عمر خورشيد والممثل حسين فهمي الذي ترك زوجته نادية محرم من أجلها، وتزوجت أكثر من رجل أعمال منهم المنتج السينمائي حسين القلا الذي لم يستمر طويلاً ومصطفى البليدي.

سهير رمزي العائدة إلى الشاشة بعد فترة من الاعتزال، تزوجت ستة رجال منهم سيد متولي رجل الأعمال ورئيس النادي المصري تزوجته سهير وطلقت منه بسبب مشكلاته المادية وتزوجت أيضا من الملحن حلمي بكر والفنانين محمود قابيل وفاروق الفيشاوي.

وتميزت الراقصة نجوى فؤاد، بزيجاتها الغريبة، التي وصل عددها إلى ست، الأولى من قائد الفرقة الماسية احمد فؤاد حسن والثانية من الفنان أحمد رمزي الذي طلقها بعد ثلاثة أيام فقط، والثالثة من المليونير محمد الملا ومن كمال نعيم مصمم الرقصات الشعبية والخامسة من سامي الزغبي مدير فنادق الشيراتون وفي النهاية المطرب الراحل عماد عبد الحليم الذي كان يصغرها كثيراً.

وتزوجت المطربة الراحلة فايزة أحمد خمس مرات، ثلاث منها فنية.. المنولوجيست عمر نعامي وعازف الكمان عبد الفتاح خيري والملحن محمد سلطان الذي استمرت معه مدة طويلة وتزوجت ضابطين احدهما ضابط شرطة بعد طلاقها من محمد سلطان وكان في عمر ابنتها وكان يضربها حتى نالت منه الطلاق ولكن بعد عناء في أيامها الأخيرة. وتزوجت نجاح سلام خمسة رجال أشهرهم المخرج محمد سلمان.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
زواج و طلاق المشاهير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى النجاح :: منتديات الفن :: منتدى اخبار الفنانين-
انتقل الى: